ماسك الهيمالايا من بودي شوب / Himalayan Charcoal Purifying Glow Mask

 اليوم بتكلم عن ماسك مو طبيعي كيف جميل ، حبيته من التجربه الاولى ومو بس انا حتى اهلي حبوه .




وصف الماسك في موقع thebodshop " يساعد ماسك فحم الهيمالايا على صقل وتنقية وانعاش البشرة ، الماسك مكون ١٠٠٪ من مواد عضويه  كخيزران الفخم ، واوراق الشاهي الاخضر وزيت الشاي العضوي ، ولا يحتوي علي البارابين، البارافين، سيليكون أو الزيوت المعدنية ، يقوم بتجفيف شوائب البشرة ويحسن من مظهر المسام من خلال تطهيرها بعمق ويضيف التوهج للبشرتك ، من مميزاته انه نباتي كليا ، يمتص زيوت البشره ويجففها "


تجربتي

الماسك اخذته تقريبا من شهر وهذا الشي مبهر اني جالسه اكتب عنه بذي السرعه بالعاده مااكتب عن اي منتج الا بعد 4 شهور بالقليل .
 الماسك جدا رائع للتنظيف العميق ، ينظف من قلب ، وسريع ومايحتاج خطوات كثيره بس تحطينه وتشيلينه بعد 10 دقايق ، حجم العلبه ممتاز للاستخدام الشخصي يمكن يكفيك لشهرين او ثلاث اذا استخدمتيه مرتين بالاسبوع ، حتى طريقه التغليف جدا ممتازه لانه يخليك تستخدمينه لاخر نقطه فيه ، عكس الماسكات اللي تجيك ع شكل عصار لانه يتعب في النهايه ومايسعفك بالاستخدام الكلي .



بالنسبه للماسك مطهر من الدرجة الاولى لانه يحتوي ع زيت شجره الشاهي المعروف كامطهر طبيعي والليمون ودينات الكحول يحارب البكتيريا المسببه لاي بثور او حب ، ولانه يحتيوي ع طين الحمام المغربي فارح يتخلص من كل الخلايا الميته ويجدد سطح البشره وهذا يساعد ع اشراق ونعومه وتفتيح البشره مع الوقت ويتخلص من الحبوب والبثور المنتشرة على الوجه و النمش أو التصبغات البنية يفتح مسامات الوجه ليسمح للبشرة بالتنفس (بس لازم لازم بعدها ترطبين وجهك وتقفلين المسام) ، ممتاز للتخلص من زيوت والدهون المتراكمة بالبشره ، خاصة للأشخاص الذين يعانون من البشرة الدهنية او المختلطه ، الحلو بعد في الماسك انه  يتخلص من الرؤوس السوداء وخاصة في منطفة الجبين والأنف والذقن ، يعني الماسك مطهر ومنظف عميق .

ولانه قوي فماراح يناسب البشره الحساسه ، اما للبشره الجافه الدهنيه المختلطه فهو ممتاز لها كا منظف عميق اسبوعي ، لكن لابد من ترطيب بعده باي ماسك يناسبك لانه الببشره تكون نظيفه والمسام واسعه فراح تستقبل اي كريم او ماسك بشكل كبير وبنتايج احسن .


بالنسبه للحجم مافيه الا حجم واحد والسعر ب١١٩ ريال تحصلونه بمحلات thebodyshop

Share this:

CONVERSATION

1 التعليقات:


  1. أقنعة الوجه الطينية من ديرما إي – اي هيرب

    منتج صديق للبيئة، نباتي ١٠٠٪؜، خالي من: (المواد المعدلة وراثياً والصويا والقمح وغير مجرب على الحيوانات). يوضع كمية مناسبة على بشرة نظيفة متجنبة العينين والفم يترك على البشرة ٥-١٥ دقيقة أو حتى يجف القناع ثم بللي اصابعك بالماء وعمل مساج على البشرة لتفعيل خاصية تقشير البشرة بشكل لطيف ثم اشطفي المنتج.
    متوفر بثلاثة أنواع:
    ١- قناع فيتامين سي:
    للتفتيح والنضارة بالكركم والكرنب يساعد على تقليل من مظهر اللون غير الموحد وتصغير الخطوط الرفيعة والتجاعيد، فيتامين سي يحتوي على مضادات الأكسدة ومضادات تقدم سن البشرة التي لها منافع في دعم الكولاجين الصحي في البشرة.
    ٢- قناع شد البشرة:
    بفاصولياء الأدزوكي و النعناع يعطيك احساس بالبرودة ليساعد البشرة تظهر بشكل مشدود ومرفوع وناعمة الملمس، هناك خواص ممغنطة تسحب الأوساخ من البشرة وتجعلها تبدو ممتلئة بشكل صحي.
    ٣- قناع تنقية البشرة ٢ في ١:
    قناع الفحم الفعال ينظف مسامات البشرة بعمق يخلصها من السموم والأوساخ ويقشر البشرة بلطف لبشرة منتعشة ولامعة.

    المصدر:

    ‏https://4allarab.com/iherb/مشترياتي-من-اي-هيرب-الجمال-والعناية-با


    أقنعة العناية بالبشرة من شركة ستيب سوليوشن Leaders Stepsolution

    مجموعة جديدة من أقنعة العناية بالبشرة من شركة ستيب سوليوشن تناسب جميع انواع البشرة , تتوفر أقنعة لعلاج التجاعيد وتغذية البشرة وزالة الشواب وبقايا الزيوت من البشرة .

    قناع الفحم لعلاج التجاعيد والجلد الجاف والبشرة الخشنة والبشرة التي تعاني من نقص في التغذيه .. يحتوي المنتج على قناع واحد .
    يناسب جميع انواع البشرة ويساعد على التقليل من من التجاعيد .

    قناع البشرة المخملية يساعد على تفتيح البشرة ويساعد على توحيد لون البشرة وزيادة بياضها ومفيد للبشرة الخشنة .
    يناسب جميع انواع البشرة ومعتمد من قبل KFDA .

    قناع الوجه (اكوا رنجر) المخملي يحتوي على مستخلصات تساعد على تحسين البشرة وازالة التجاعيد وخلايا الجلد الميت بالاضافة الى شد البشرة , ويساعد على تغذية البشرة التي تعاني من نقص التغذية .
    يناسب جميع انواع البشرة وخاصة البشرة الجافة .

    قناع الفحم للوجه  يحتوي على مستخلصات تساعد على تحسين البشرة وازالة التجاعيد.
    يناسب جميع انواع البشرة .
    يستخدم للبشرة الخشنة والبشرة الباهتة والبشرة الداكنه والبشرة الغير موحده اللون (تحتاج الى توحيد لون البشرة) .

    المصدر:
    http://www.arab-buy.com/2018/07/Leaders-Stepsolution-Mask-from-iherb-arabic.html

    ردحذف